الرئيسية / برامج اسلامية / تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر والموبايل 2017 برابط مجاني

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر والموبايل 2017 برابط مجاني

تحميل برنامج الاذان ، يعتبر برنامج الأذان Azan and prayer time من أفضل البرامج الدينية الخاصة بمواقيت الصلاة حيث أنة مشهور بين الكثير من مستخدمي الأندرويد والكمبيوتر حيث أنة من أفضل البرامج التي من خلالها يمكن عمل تنبية بوقت الأذان ، فهو يعمل في الكثير من بلاد العالم المختلفة و المتنوعة .

يعتبر تحميل برنامج الاذان من البرامج الضرورية والتي يمكن تحميلها بكل سهولة وبدون أي عوائق حيث أنة يدعم جميع أنظمة الويندوز المختلفة منها : ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز أكس بي ، ويندوز فيسيتا ، ويندوز 8.1 ، وغيرها الكثير من أنظمة الويندوز المختلفة والمتنوعة ، كما أنة يدعم الكثير من أنظمة الأندرويد منها : الماك ، السامسونج ، اللينفو ، الأتش تي سي ، الهواواي ، النوكيا ، السوني ، وغيرها الكثير من الأنظمة .

تحميل برنامج الاذان

يعتبر برنامج الأذان من البرامج التي زادت شهرتها حول العالم وذلك لما تحتوي علية من مميزات رائعة ولاغني عنها علي الأطلاق ، حيث أنة مجاني تماماً ولن يتم دفع أي رسوم أو تكاليف علي الأطلاق ، كما أنة يدعم الكثير من اللغات العالمية من أهمها : اللغة العربية ، اللغة الأنجليزية ، اللغة الأيطالية ، اللغة الفرنسية ، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة والمتنوعة .

مميزات تحميل برنامج الاذان :

1-مجاني تماماً ولن يتم دفع أي رسوم أو تكاليف علي الأطلاق .

2- يعمل من خلال التنبية التلقائي حيث أنة يعمل علي التنبية في وقت الأذان وذلك يعمل علي التشجيع للصلاة وعدم تركها أو تأجيلها علي الأطلاق .

3- يحتوي هذا التطبيق علي التقويم الهجري والميلادي .

4- يحتوي هذا البرنامج علي القبلة .

5- يدعم الكثير من اللغات العالمية من أهمها : اللغة العربية ، اللغة الأنجليزية ، اللغة التركية ، اللغة الأيطالية ، اللغة الفرنسية ، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة والمتنوعة .

6-  يدعم جميع أنظمة الويندوز المختلفة منها : ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز أكس بي ، ويندوز فيسيتا ، كما أنة يدعم الكثير من أنظمة الأندرويد منها : الماك ، السامسونج ، اللينفو ، الأتش تي سي ، السوني ، وغيرها الكثير من الأنظمة .

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر  : من هنا .

تحميل برنامج الاذان للموبايل : من هنا .

عن sara

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *